معهد وردات الجنوب
اهلا بكم في شبكة و منتديات روح العشاق
السجلات تفيد بأنك غير مسجل لدينا
تفضل بالتسجيل و الانضمام الى عائلة روح العشاق
معهد وردات الجنوب
اهلا بكم في شبكة و منتديات روح العشاق
السجلات تفيد بأنك غير مسجل لدينا
تفضل بالتسجيل و الانضمام الى عائلة روح العشاق
معهد وردات الجنوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معهد وردات الجنوب , معهد وردات , معهد الجنوب , معهد وردات الجنوب , دردشة وردات الجنوب , منتديات وردات الجنوب , اكبر تجمع عراقي خليجي عربي , في معهد وردات الجنوب , معهد وردات معهد , وردات الجنوب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تيتو: فيا على ما يرام وأنا أره أفضل من قبل 4jMcv
تيتو: فيا على ما يرام وأنا أره أفضل من قبل WuKJZ
تيتو: فيا على ما يرام وأنا أره أفضل من قبل VtszH
تيتو: فيا على ما يرام وأنا أره أفضل من قبل EEHFq
دخول زور وردات الجنوب
دخول مراقبين الدردشه

تيتو: فيا على ما يرام وأنا أره أفضل من قبل

كاتب الموضوعرسالة
محمد العراقي
المدير العام
المدير العام
محمد العراقي

تيتو: فيا على ما يرام وأنا أره أفضل من قبل Empty
مُساهمةموضوع: تيتو: فيا على ما يرام وأنا أره أفضل من قبل   تيتو: فيا على ما يرام وأنا أره أفضل من قبل Emptyالخميس نوفمبر 29, 2012 7:28 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تحدث تيتو فيلانوفا في المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه برشلونة وديبورتيفو ألافيس على ملعب الكامب نو ضمن إياب دور 32 لبطولة كأس الملك الاسباني، واشاد بمهاجم الفريق الكواخي ديفيد فيا وقال ان فيا على ما يرام وانا أره كل يوم افضل من الأيام السابقة. أشاد تيتو فيلانوفا بمهاجم الفريق الكواخي ديفيد فيا وقال "أعتقد ديفيد فيا كان بخير، وسجل هدفين وأكمل 90 دقيقة، كانت هناك مباريات شارك بها ولعب بشكل منتظم وكل يوم أراه أفضل من قبل ، لقد كان ظهوره أول مرة بسبب الإصابة الطويلة أمر معقد ولكنه عمل مع المعد البدني ريكارد ايميلي بشكل مكثف في فصل الصيف، وكل يوم يفعل الأفضل في الملعب، ونحن نحاول أن يلعب في كل دقيقة ممكنة". عن مباراة الافيس قال "لعبوا بشكل مختلف وكان علينا إجراء بعض التغييرات ببقاء لاعبين اثنين من صناع الالعاب، المباراة ليست سهلة وليس كما يعتقد بعض الناس في مثل هذه المواجهات، عندما يكون هناك أكثر من 50،000 شخص يأتون لمشاهدة المباراة يجب الاهتمام الكامل بها". عن تياغو الكنتارا قال " لقد كان في مستوى جيد بالرغم من تكتيك ألافيس الذي منعه من القيام بأكثر مما قدمه في الملعب". وعن وجود ادريانو عوضاً عن ألبا قال "اليوم كان وجود أدريانو مهم وخاصة في الصعود في الحالة الهجومية رفقة مونتويا من الطرف الآخر، بالنسبة لي أدريانو وخوردي ألبا هم لاعبين من جودة عالية ومن ذوي الخبرة". وتحدث عن دوري الأبطال والتأهل للدور المقبل وقال "نحن نعطي نفس الأهمية لجميع المسابقات، خلال ثلاث سنوات تمكنا من الفوز مرتين بالبطولة والوصول إلى المباراة النهائية". وأخيراً تحدث عن الشاب ديولوفيو وقال "لديه موهبة كبيرة، لا يمكن ان يصعد لاعب بعمر 18 عام للفريق الأول فوراً، يجب عليه أن يستمر في تحسين موهبته ومستواه، وأعتقد أنه سوف يتحسن كثيراً".
https://flowers-institute.rigala.net

تيتو: فيا على ما يرام وأنا أره أفضل من قبل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جيسيكا بيال: شهر العسل أفضل فترة أمضيتها في حياتي
» كريستيانو:- توقعنا مباراة صعبه ولكننا كنا أفضل منهم
» روبرتو كارلوس : كريستيانو يستحق الكرة الذهبية و أفضل مدرب هو مورينيو